السيد عبد الكريم قريشي، عضو مجلس الأمة، رئيس لجنة الشؤون الخارجية والسياسية والأمن القومي بالبرلمان العربي،يشارك في اجتماع مكتب البرلمان العربي

 

شارك السيد عبد الكريم قريشي، عضو مجلس الأمة، رئيس لجنة الشؤون الخارجية، والسياسية والأمن القومي بالبرلمان العربي، في اجتماع مكتب البرلمان العربي، المنعقد يومي 14 و15 نوفمبر الجاري، بمقر جامعة الدول العربية بالقاهرة (جمهورية مصر العربية).. في إطار التحضير لانعقاد الجلسة الثانية من دور الانعقاد الثالث من الفصل التشريعي الثالث للبرلمان العربي المبرمجة خلال الفترة ما بين 24 و26 نوفمبر 2022..

مكتب البرلمان العربي استعرض جُملة من البنود المدرجة على جدول الأعمال، من بينها استراتيجية عمل الهيئة خلال المرحلة المقبلة، وكدا سُبل تنفيذ كافة المبادرات التي تم إطلاقها لدعم وتعزيز العمل العربي المشترك.

السيد عبد الكريم قريشي، حضر اللقاء الذي جمع السيد عادل بن عبد الرحمن العسومي، رئيس البرلمان العربي، بسعادة السيد عبد الحميد شبيرة، سفير الجزائر بجمهورية مصر العربية، والذي أشاد فيه رئيس البرلمان العربي بنجاح الدورة الـ 31 لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في الجزائر، وبالنتائج التي من شأنها أن تنقل العمل العربي المشترك إلى آفاق أرحب.. كما شكّلت المقابلة، سانحة لسعادة سفير الجزائر بالقاهرة، لتقديم شكره إلى رئيس البرلمان العربي على حضوره أشغال القمة، وعلى منحه وسام القائد، للسيد عبد المجيد تبون، رئيس الجمهورية.. وهو أعلى وأرفع الأوسمة التكريمية والتقديرية، التي يقدمها البرلمان العربي لقادة الدول العربية، تقديراً وعرفاناً من الشعب العربي لمواقف السيد الرئيس في الدفاع عن القضايا العربية، وجهوده المقدرة، في دعم العمل العربي المشترك. 

 

0
0
0
s2sdefault
diplomatie
culture
porte ouverte