إلى عائلات وأسر شهداء الواجب الوطني

                                           - المقدم البطل خروسة نور الدين

                                           - المقدم البطل الوافي محمد الأمين

                                           - الملازم الأول البطل بوزايدة نورالدين،

  

فجعنا كما فجعت الجزائر يوم أمس الأربعاء 16 ديسمبر 2020 إثر استشهاد المقدم البطل خروسة نور الدين والمقدم البطل الوافي محمد الأمين والملازم الأول البطل بوزايدة نورالدين... شهداء الواجب الوطني الذين قضوا إثر سقوط المروحية العسكرية التي كانوا على متنها في إطار تأديتهم لمهامهم.

وإذ لا نملك إلا التسليم والرضا بقضاء الله الذي لا راد له، لا يسعني إلا أن أتوجه إليكم اصالة عن نفسي، ونيابة عن السيدات والسادة أعضاء مجلس الأمة، بأصدق عبارات العزاء والمواساة.. نقاسمكم حزنكم ونشاطركم ألم هذه الفاجعة التي فطرت قلوبنا وقلوب كل الجزائريين..

 كما أتوجه بخالص العزاء وصادق الدعاء إلى كافة أفراد الجيش الوطني الشعبي، سليل جيش التحرير الوطني بحق وجدارة، قيادة وضباطا وجنودا، نشد على أزرهم ونجدد لهم تحية الإكبار والعرفان والتقدير التي تليق بهم وبمكانتهم في قلوب الشعب، والتي استحقوها   نظير التضحيات الجسام التي يقدمونها في صمت وبإخلاص وأمانة من أجل أمن وسلامة الوطن وأبناءه، ووقوفهم في الصفوف الأولى دفاعا عن كرامته وسيادته وحرمة أراضيه، ولا يتأخرون في دفع الثمن أرواحهم أسوة بشهداء نوفمبر. 

نتضرع إلى المولى العلي القدير أن يسكن الشهداء جنات النعيم، وأن يحفظ أفراد جيشنا الباسل وينصره ويكلل مسيرته البطولية بمزيد من الانتصارات والامجاد... 

 "وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ" صدق الله العظيم".

                 صالح قوجيل

      رئيس مجلس الأمة بالنيابة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

0
0
0
s2sdefault
diplomatie
culture
porte ouverte